القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مشاهدة مباراة فياريال وفالنسيا بث مباشراليوم31-12-2022 الدوري الاسباني

 شاهد مباراة فياريال - فالنسيا ، التي ستقام اليوم على أرض ملعب لا سيراميكا ، معقل فريق فياريال ، بث حي وضمن إطار مباريات الدوري الإسباني التي يتنافس فيها فياريال وريال مدريد. تعرض يلا المباراة في موعدها وتزود المشاهدين بنتائج وتفاصيل وأهداف المباراة على صفحة البث المباشر الخاصة بها. كما يمكن متابعة النتيجة وتفاصيل المباراة والتاريخ والأهداف من خلال أرشيف Sport Kora Shot الجديد. يمكن الحصول على رابط البث المباشر من الزمالك الذي يعرض المباراة ضمن مباريات الاتحاد العربي للأندية وبلد الوليد.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة فياريال - فالنسيا التي تقام اليوم ضمن مباريات الدوري الإسباني التي يلعب فيها فريق فياريال. سيوفر البث المباشر للمباراة معلومات وتفاصيل عن المباراة وتاريخها وأهدافها. كما يمكنك متابعة البث المباشر لمباريات فياريال وفالنسيا والحصول على نتائج وتفاصيل المباراة التي خاضها الفريقان مؤخرًا. ويحتل فياريال المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني ، بعد أن خسر الفريق 21 نقطة في 14 مباراة ، وفاز في 6 مباريات ، وتعادل 3 مباريات وخسر 5 مباريات. نتيجة المباراة الأخيرة التي خاضها فريق فياريال الفوز على سانتا إميليا في كأس ملك إسبانيا بنتيجة 9-0.

وسيواجه فريق فياريال الإسباني نظيره فالنسيا في مباراة اليوم ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني. فاز فالنسيا بمباراته السابقة في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس بأهداف أندريه ألميدا وهيكتور جايامون وجوستين كلوفر. ويحتل فالنسيا المركز العاشر في الدوري الإسباني ، بحسب 19 نقطة حققها الفريق بعد خوض 14 مباراة ، حيث فاز بـ 5 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مباريات. وتعادل فريق فالنسيا أيضا في مباراته ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، وانتهت المباراة بالتعادل وفقا لهدف قدمه هيكتور جايامون لفريق ريال سوسيداد وهدف قدمه صامويل لينو لفريق فالنسيا. سيتم تقديم هذه المباراة مباشرة.

وينتظر أن يبدأ فالنسيا مباراة اليوم بتشكيلة تضم: في المرمى ، جيورجي ماماداشفيلي. في الدفاع ، تييري كوريا ، غابرييل باوليستا ، ايراي كومرت ، خوسيه لويس جايا ؛ في خط الوسط: يونس موسى وهوجو جيامون وأندريه ألميدا. في الهجوم ، جاستن كلوفر ، إدينسون كافاني ، صموئيل لينو. الكلمات المفتاحية: فالنسيا ، تشكيلة الفريق ، الدفاع ، خط الوسط ، الهجوم ، حارس المرمى ، جيورجي ماماداشفيلي ، تييري كوريا ، غابرييل باوليستا ، إيراي كومرت ، خوسيه لويس جايا ، يونس موسى ، هوغو جايامون ، أندريه ألميدا ، جاستن كلوفيرت ، إدينسون كافاني ، صامويل لينو.

تعليقات