القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مشاهدة مباراة بلد الوليد وريال مدريد بث مباشر اليوم الجمعة30-12-2022 الدوري الاسباني

 يلا شوت - سيتم بث مباشر لمباراة نادي ريال مدريد اليوم الجمعة أمام نادي الوليد في بلدهم في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. ستتم مشاهدة المباراة معلقي الليجا وبتاريخ 30 ديسمبر في موعد يلا شوت كورة الاسبانية الذي يعرض على القنوات الناقلة للمبارات المباشرة كالبين سبورتس وريال مدريد لايف. يمكن الاطلاع على نتيجة المباراة وتفاصيلها وتشكيلة الفريقين على موقع كورة الاسبانية الرسمي. يجب ملاحظة أن نادي ريال مدريد سيواجه نادي برشلونة في الأحد في الجولة التالية من الدوري. يمكن متابعة المباراة معلقي الليجا عبر القنوات الرسمية التي ترددها كالبين سبورتس وريال مدريد لايف.

يلا شوت - ستتم مشاهدة مباراة نادي ريال مدريد اليوم الجمعة أمام نادي بلد الوليد في ملعب زوريلا كورة القدم في الجولة 15 من عمر الدوري الإسباني في موعد يلا شوت كورة الاسبانية الذي يعرض على القنوات الناقلة للمباراة المباشرة كالبين سبورتس وريال مدريد لايف. يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، مع فارق نقطتين عن المتصدر نادي برشلونة، في حين يتواجد نادي بلد الوليد في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة. يدخل نادي ريال مدريد المباراة بهدف تحقيق الفوز للضغط على المتصدر نادي برشلونة واستعادة الصدارة مجدداً. يمكن الاطلاع على جميع أخبار المباريات والنتائج وتفاصيل الفريقين على موقع كورة الاسبانية الرسمي. يمكن متابعة المباراة معلقي الليجا عبر القنوات الرسمية التي ترددها كالبين سبورتس وريال مدريد لايف.

يلا شوت - يمكن الشاهدين متابعة بث مباشر لمباراة نادي ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الجمعة في ملعب زوريلا كورة القدم. تنقل القنوات الرسمية التي ترددها كالبين سبورتس وريال مدريد لايف المباراة مباشرة. يمكن الشاهدين متابعة المباراة عبر الانترنت في خدمة اون لاين للمباريات المباشرة. يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، مع فارق نقطتين عن المتصدر نادي برشلونة، في حين يتواجد نادي بلد الوليد في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة. سيدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كامل أوراقه الرابحة في المباراة مع

تعليقات