القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم الأربعاء 28-12-2022 في الدوري الفرنسي

يستضيف باريس سان جيرمان نادي ستراسبورغ الألزاس يوم الأربعاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. ولم يخسر البطل الفرنسي حاليًا أي هزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم وسيهدف إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم ضد فريق جوليان ستيفان المتعثر. في حين أنه من غير المتوقع أن يكون الفريق بكامل قوته حتى أوائل عام 2023 ، سيكون لدى كريستوف غالتييه كيليان مبابي ونيمار وماركينهوس وأشرف حكيمي. يتفوق الفريق حاليًا على آر سي لينس بخمس نقاط ، مما يمهد الطريق لمباراة بين أول مركزين في 1 يناير. ومن غير المتوقع أن يعود بطل العالم ليونيل ميسي إلى مهامه في باريس سان جيرمان حتى أوائل عام 2023. وذكر غالتييه أنه تم التعامل مع لاعبي الفريق في كأس العالم. على أساس كل حالة على حدة ، جسديًا وذهنيًا ، وسيكون جميع اللاعبين الذين عادوا متاحين لمباراة الأربعاء.


مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي: الموعد و البث المباشر.


  • الموعد: الأربعاء ، 28 ديسمبر | الساعة: 9:00 مساءً بتوقيت جرينتش الموافق ل11 مساءً بتوقيت السعودية

  • الملعب: بارك دي برانس - باريس ، فرنسا

  • القنوات الناقلة: beIN Sports 2 - بين سبورت 2

  • البث المباشر: سيتوفر البث المباشرعلى موقعنا YagoTv ما عليك سوى تحديث هذه الصفحة قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة حتى تتمكن من مشاهدة المباراة مجانا.


سيكون لدى باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار والقائد ماركينيوس وأشرف حكيمي متاحين للمباراة ضد آر سي ستراسبورغ الألزاس حيث عادوا بالفعل إلى التدريبات بعد كأس العالم. لاعبون آخرون عاديون مثل جانلويجي دوناروما وماركو فيراتي وسيرجيو راموس وفابيان رويز لم يشاركوا في كأس العالم ، لذا يجب أن يكونوا مرتاحين وأن يوفروا أساسًا قويًا للفريق. بالإضافة إلى ذلك ، حقق باريس سان جيرمان انتصارات ودية ناجحة على نادي باريس إف سي وكيفيلي روان متروبول ، وهو ما يبشر بالخير لفرصهم في الحفاظ على قوتهم بدون الفائز بكأس العالم ميسي في المباريات القادمة ضد ستراسبورغ وإر سي لينس.


من غير المرجح أن يحقق آر سي ستراسبورج الألزاس نجاحًا كبيرًا ضد باريس سان جيرمان ، حيث مروا بموسم صعب حتى الآن ولم يفزوا بأي مباراة منذ أكتوبر. تم إلغاء اثنتين من مبارياتهم الودية الثلاث ، وأسفرت المباراة التي أجريت عن هزيمة أمام فينورد. بعد المباراة ضد باريس سان جيرمان ، سيخوضون ثلاث مباريات متتالية على أرضهم يأملون في استخدامها لتغيير مسار موسمهم. في حين أن كأس العالم كان لها تأثير ضئيل على فريقهم ، إلا أنهم سيكونون بدون إيجي كاواشيما ، وتوماس ديلين ، وكولين داجبا ، ورونيل بيير غابرييل ، وديميتري لينارد ، ونوردين كانديل ، وماكسيم لو مارشان للمباراة في العاصمة.


توقعات المباراة:


من المتوقع أن يفوز باريس سان جيرمان بهذه المباراة بسهولة ، على الرغم من احتمال تعرضه لبعض الصدأ بعد شهر أو نحو ذلك من عدم النشاط. ومن المتوقع أن يسجل فريق غالتييه عدة أهداف ، في حين سيسعى فريق ستراسبورغ إلى الحفاظ على النتيجة محترمة لتجنب حدوث انخفاض كبير في المعنويات. النتيجة المتوقعة هي فوز 3-1 لباريس سان جيرمان.

تعليقات