القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مباراة الاهلي والزمالك لقاء القمة رقم 125 في الدوري المصري



يستعد فريق الأهلي لكرة القدم ، لمنافسة منافسه الزمالك ، مساء اليوم ، في مباراة تدخل ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز. يركز مدرب الأهلي مارسيل كوهلر بشكل كبير على تماسك اللاعبين في الخط الهجومي ووجود عدة لاعبين لديهم القدرة على إحداث تأثير كبير على المباراة. كما يعتقد أن الفريق لديه الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، خاصة مع إضافة اللاعب التونسي مؤخرا ، محمد الداوي "كريستو" إلى القائمة.


يستخدم كوهلر عادةً تشكيلًا تكتيكيًا يشبه إلى حد كبير تشكيل 4-2-3-1 ، على الرغم من أنه قد يقوم بإجراء تعديلات واستخدام طريقة 4-3-3 في بعض المباريات. إنه يولي أهمية كبيرة للحفاظ على استحواذ الكرة والتأكد من أن الكرة تتحرك في جميع أنحاء الملعب. يبحث أيضًا عن فرص لاستغلال نقاط الضعف في دفاع الفريق الخصم ، ويطبق استراتيجيات لاستعادة السيطرة بسرعة على الكرة إذا فقدوا الاستحواذ.


أحد اللاعبين الأساسيين في فريق الأهلي هو علي معلول الذي يلعب مركز الظهير الأيسر. يعتبر من أقوى أصول الفريق ، خاصة في الجانب الهجومي من اللعبة. يساهم في المخالفة بتمريرات وتمريرات دقيقة ، ويشكل أيضًا جبهة قوية إلى جانب الجناح الأيسر أحمد عبد القادر. لاعب آخر مهم في نجاح الفريق هو محمد مجدي أفشة الذي يلعب في خط الوسط. أصبح دوره كصانع ألعاب مهمًا بشكل متزايد ، خاصة في ظل غياب اللاعب البرازيلي برونو سافيو. إنه مسؤول عن خلق فرص التهديف للفريق والتأكد من أن الكرة تتحرك في الاتجاه الصحيح.

تعليقات