القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مباراة ساليرنيتانا ونابولي بث مباشر الدوري الايطالي

>


وينتظر مشجعو الناديين مباراة نابولي وساليرنيتانا ، المقرر إجراؤها في 21 يناير ، في اليوم السابق لهذا اليوم. من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية للغاية ، حيث ينتظر مشجعو نابولي وساليرنيتانا بفارغ الصبر النتيجة. من المحتمل أن يكون لدى مدربي الفريقين استراتيجياتهم وتكتيكاتهم الخاصة في المباراة ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية لعبهم.

يركز مشجعو نابولي وأنصاره على المباراة القادمة ضد ساليرنيتانا ، حيث يواصل فريق نابولي الأول الاستعداد للمباراة على أرض ساليرنيتانا. المباراة هي مباراة الذهاب في الدوري الإيطالي الممتاز ، وهي تضع فريق نابولي صاحب التصنيف الأعلى في مواجهة فريق ساليرنيتانا المتعثر. ومن المقرر أن تقام المباراة مساء يوم السبت 21 يناير 2023 ، ويمكن للجماهير الاستماع إلى مؤشر الرياضة للبث المباشر للمباراة.

يتطلع سباليتي مدرب نابولي لكرة القدم لاستعادة دعم الجماهير بعد خروجهم من كأس إيطاليا عقب الخسارة بركلات الترجيح. من المتوقع أن يلعب التشكيلة الأساسية من أجل الحفاظ على موقع نابولي في صدارة جدول الدوري. من المحتمل أن ينفذ طريقة 4-4-3 في هذه المباراة ، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعبون التالية أسماؤهم:

في المرمى: ميريت
في الدفاع: رحماني ولورنزو وغاي وروي
في خط الوسط: زيلينسكي ، لوبيتكا ، وأجويسا
في الهجوم: أوسمين ، بوليتانو ، وكفاراتخسيليا
سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء هؤلاء اللاعبين وكيف ينفذون خطة المدرب سباليتي.

يتطلع المدرب الجديد لنادي ساليرنيتانا إلى تغيير حظوظ الفريق ، من أجل تجنب خطر الهبوط ، خاصة بعد سلسلة من النتائج السيئة. من المرجح أن يستخدم طريقة 3-5-2 ، من أجل محاولة السيطرة على خط الوسط ضد نابولي. من المتوقع أن يبدأ اللاعبون التالية أسماؤهم المباراة:

في المرمى: سيبي
في الدفاع: برون ودانيليوس وبيرولا
في خط الوسط: مازوكي ، كاندريفا ، كوليبالي ، فيلينا وبوهنين
في الهجوم: Piatek و Bonazoli.
سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تسير تكتيكات المدرب الجديد وهؤلاء اللاعبين ضد نابولي متصدر الدوري.

على أرض ملعب نادي ساليرنيتانا ، سيواجه الفريق المضيف وجماهيرهم نابولي في الجولة 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، المعروف أيضًا باسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والمشرق العربي ، 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر والساعة 6:00 مساءً بتوقيت المغرب العربي.

يواجه نابولي حاليًا أزمة جديدة حيث سيلعب المباراة دون حضور جماهيره. يثير هذا الموقف احتمال إلغاء المباراة أو تأجيلها ، وهو قرار سيتخذه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قبل وقت قصير من بدء المباراة.

يحتل نابولي حاليًا صدارة الدوري الإيطالي ، متقدمًا بشكل مريح على أقرب منافسيه ميلان ويوفنتوس وإنتر ولاتسيو. الفريق لديه 47 نقطة مع 15 فوز ، 2 تعادل وخسارة واحدة. من ناحية أخرى ، يحتل ساليرنيتانا حاليًا المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة من 18 مباراة ، مع 4 انتصارات وتعادلين و 12 خسارة.

في آخر خمس مباريات لكلا الفريقين ، فاز نابولي 2 وخسر 3 ، بينما لم يفز ساليرنيتانا بأي منها ، بتعادل واحد و 4 هزائم.

سبق أن لعب الفريقان بعضهما البعض مرتين ، وكلاهما أدى إلى فوز نابولي ، أحدهما بشباك نظيفة والآخر بنتيجة 4-1.
باختصار ، لقد ناقشنا تاريخ ووقت ومكان مباراة نابولي ضد ساليرنيتانا في دوري كرة القدم الإيطالي ، دوري الدرجة الأولى الإيطالي. لقد قمنا أيضًا بتغطية الترتيب والإحصاءات الحالية لكلا الفريقين ، بالإضافة إلى أدائهما الأخير في الدوري و مبارياتهم السابقة وجها لوجه. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتغطية بعض الأسئلة والمخاوف التي قد تكون لدى الجماهير بشأن المباراة وأي تغييرات محتملة عليها.

تعليقات