القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 08-01-2023 الدوري الاسباني


مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 08-01-2023 الدوري الاسباني


مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 08-01-2023 الدوري الاسباني

 

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 08-01-2023 الدوري الاسباني


مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريدمباشر بتاريخ 08-01-2023 الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 08-01-2023 الدوري الاسباني


تتجه أنظار الجماهير والمشجعين إلى مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، التي ستقام في الدوري الإسباني الممتاز للدرجة الأولى ، المحترفين في الجولة السادسة عشرة. ستقام المباراة يوم الأحد 8 يناير 2023 ويمكن مشاهدتها على الهواء مباشرة. يريد النص التركيز على موعد المباراة وتشكيلة الفريقين ، وبثها على الهواء مباشرة.




في ملعب متروبوليتانو في مدريد

   يخوض نادي برشلونة لكرة القدم مباراة كرة قدم ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد 8 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لمصر. وتقام هذه المباراة في إطار مسابقة الدوري الإسباني الممتاز من الدرجة الأولى المحترفة وهي الجولة السادسة عشرة. تابع أخبار الرياضة العالمية والمحلية المهمة عن طريق إضافة رمز اختصار إلى موقع YAGOtv الرياضي المتميز على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول.


ترتيب موقع برشلونة وأتلتيكو مدريد

يعتبر نادي برشلونة من أكثر الفرق شعبية في العالم وهذا يشير إلى أنه يحظى بدعم كبير من جماهيره حول العالم ، ولهذا السبب يحتل المركز الأول في ترتيب المباريات الإسبانية. لديه 38 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة ، وسجل نصف المباريات التي خاضها وتعادل في باقي المباريات التي خاضها. يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بعدد مماثل من النقاط لبرشلونة ، لكن مباراة اليوم ستكون فرصة للفريقين لترسيخ أنفسهم في المركز الأول. بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة ، وفاز بـ 8 منها ، وتعادل 3 مباريات أخرى ، وفشل في الفوز بـ 4 مباريات أخرى.


في منافسي برشلونة مع أتلتيكو مدريد السابق

وفي مواجهاته السابقة مع أتلتيكو مدريد ، لعب برشلونة 35 مباراة وفاز في 18 منها وتعادل 11 أخرى. ويأتي أتلتيكو مدريد بفوزه في 5 فقط من المباريات التي خاضها مع برشلونة ، وآخرها كان في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، وفي هذه المباراة انتصر برشلونة 4-2.


   مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

وعادة ما يواجه نادي برشلونة أتلتيكو مدريد في مباراة كرة القدم التي ستقام في 8 يناير 2023 ، وتنطلق الساعة العاشرة مساء الأحد ، في العاصمة المصرية. وتقام هذه المباراة على ملعب ميتروبوليتانو ، الملعب الرسمي لأتلتيكو مدريد في مدريد بإسبانيا. هذه المباراة هي الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للدرجة الأولى. يمكنكم متابعة أخبار هذه المباراة وغيرها من خلال العلامة المختصرة لموقعنا الرياضي المتميز في فهرس الرياضة ، والتي يمكنكم إضافتها إلى الشاشة الرئيسية لهاتفكم المحمول ، لمتابعة كافة الأخبار العالمية والمحلية لكرة القدم الأوروبية.


قنوات المباراة

beIN Sports قناة تلفزيونية رياضية مملوكة لشركة قطر للاستثمارات الرياضية. يقع مقرها في الدوحة ، قطر. تبث القناة فعاليات رياضية من بينها كرة القدم وكرة السلة وغيرها. وهي متوفرة في دول مختلفة حول العالم ، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في 8/1/2023 ، يمكنك الاستماع إلى أي من قنوات beIN Sports المذكورة أعلاه ، اعتمادًا على موقعك وتفضيلاتك اللغوية.


توقع برشلونة تشكيلة الفريق اليوم

على مدار السنوات الماضية ، جرب برشلونة وأتلتيكو مدريد فرقًا مختلفة للعب معًا. خلال الموسم الحالي ، عين نادي برشلونة تشافي هيرنانديز مديرًا فنيًا وأجرى عددًا من التغييرات في الفريق ، في العديد من الاجتماعات التي قام بها. يبدو أن برشلونة يعتمد على خطة 4-3-3 في اللقاء المقبل مع أتلتيكو مدريد ، وفي هذه الخطة يتوقع المشجعون رؤية اللاعبين التاليين في مركز المرمى: تير شتيجن ؛ في زوايا الدفاع: إيريك ، بالدي ، كوندي ألونسو ، جارسيا ؛ وفي خط الوسط: فرينكي دي يونج ، بيدري ، بوسكيتس ؛ على جبهات الهجوم: ليفاندوفسكي ، ويمبلي ، رافينها. من المتوقع أن يكون اللقاء ممتعًا للجماهير ويعد أحد الفرص المثيرة التي يجب مراعاتها في ترتيب برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.


تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة اليوم

على الرغم من أن الخطة التي أظهرتها لنا كاملة وجيدة ، إلا أن هناك بعض الملاحظات التي يمكن أن تساعدنا في صياغة النص بطريقة أكثر منهجية وتدويلًا. على الأقل ، يجب علينا:

توحيد التاريخ والوقت: يحدث التباس في هذا النص في التاريخ المذكور. في نهاية النص تم ذكر 8/1/2023 ولكن في بداية النص تم ذكر 6/1/2022. أيضا ، يجب أن يكون التوقيت المستخدم معياريًا ،


النتيجة المتوقعة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

يرى مدرب برشلونة هيرنانديز أنه من المهم تعديل خطة لعبته والبحث عن شريك مهاجم لدعم ليفاندوفسكي ، واستعادة الإصدارات الجديدة مثل Ansu Fati أو عودة ميسي مرة أخرى ، كل هذا للفوز بالمباراة القادمة مع أتلتيكو مدريد. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن خطة اللعبة لن يتحملها اللاعبون والمدرب فحسب ، بل ستعتمد أيضًا على جدوى الفريق المنافس وقدرته على التحدي. لذلك ، يجب الانتباه إلى جميع العوامل المختلفة التي تؤثر على نتيجة الحصيرة

تعليقات