القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مباراة عمان واليمن بث مباشر 09-01-2023 كأس الخليج العربي 25

تحديات مرحلة المجموعات في النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج العربي

وتقام مباراة عمان واليمن في البصرة اليوم الاثنين 9 يناير ضمن دور المجموعات من النسخة الـ25 لكأس الخليج. ينتظر عشاق كل من المنتخبين العماني الأحمر والسعيد حدثًا مثيرًا للاهتمام في الاستاد الدولي الذي يحمل اسم البصرة ، وفي الملعب الأولمبي بالميناء. ستكون مواجهة جديدة في مباريات الخليج الـ25



شاهد مباراة عمان واليمن كأس الخليج العربي 2023

ومن المنتظر أن تكون مباراة عمان واليمن في الجولة الثانية من دور المجموعات في خليجي 25 التي انطلقت يوم 6 يناير الجاري ، وتقام المباراة على ملعب البصرة ، وهي جزء من الأحداث التي تقام طيلة شهر يناير المقبل. البطولة لديها 4 مباريات حتى الآن ، وستستمر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري. تم إطلاق البطولة بنجاح في المملكة العربية السعودية وقطر.


موعد مباراة اليمن وعمان

تقام مباراة عمان واليمن اليوم 9 يناير في بطولة الخليج التي تقام في العراق. وستقام المنافسة على ملعب البصرة الدولي في جنوب العراق وستكون مشهدا مثيرا للجماهير العراقية والعالمية. موعد الانطلاق الرسمي لمباراة المجموعة الأولى بين عمان واليمن هو:


مصر: 3:15 صباحًا

السعودية / قطر / العراق / الكويت: 4:15 صباحاً

الإمارات العربية المتحدة: 5:15 صباحاً

التوقيت العالمي المنسق: 1:15 صباحًا



آخر مباريات المنتخب اليمني والمنتخب العماني

وتتوقع عمان الفوز بمباراة اليمن وسلطنة عمان في كأس الخليج العربي 25 اليوم وهي المباراة التي فاز بها اليمن في المباراة السابقة ضد السعودية وعمان في مباراة مع العراق. يعود المنتخب العماني للمباراة بعد فوز اليمن في مباراة 2019 بنتيجة 1-0 ونزيهة في مباراة كأس الخليج في نوفمبر من نفس العام ، وفي المناسبات السابقة لعب المنتخب العماني مرتين ضد الرستاق والـ- وخسر نادي العروبة أمام نادي السيب ، وخسر اليمن أيضا من



احتمال تشكيل المنتخب العماني في مواجهة اليمن

ويبدو أن اللاعبين العمانيين استعدوا للمباراة القادمة مع اليمن. ويبدو أن المدير الفني رانكو إيفانكوفيتش قرر مزايا التشكيل المتوقع للفريق ، مع رحيل اللاعب أمجد الحارثي بسبب الإصابة. ويبدو أن المنتخب العماني المنتظر فريق قوي ومتعدد المهارات ، مع فريق مكون من حراس مرمى ودفاع وخط وسط وهجوم. ويبدو أن المدرب شدد على أهمية الاستعداد الدقيق لهذه المباراة ، وأنه لا يتوقع مباراة سهلة في هذه البطولة.


التشكيل المتوقع لمنتخب اليمن أمام عمان

ويبدو أن فريق السعيد اليمني يعتزم الاستعداد للمباراة القادمة مع العمانيين. وقال ميروسلاف سوكوب مدرب اليمن إن المباراة ستكون صعبة والعمانيون من بين المرشحين للفوز بالبطولة. ويبدو أن اللاعبين اليمنيين حددوا ملامح التشكيل المتوقع للفريق ، بحارس المرمى وخط الدفاع والوسط والهجوم. ويبدو أن المدرب ترك اللاعب الهاجري خارج التشكيل المتوقع.



مباراة عمان واليمن في خليجي 25 منقولة من القنوات

يمكن مشاهدة هذه المباراة على عدة قنوات عربية على التلفزيون وعلى الإنترنت. ومن بين المحطات التلفزيونية المذكورة أعلاه ، الكاس ، والرابعة ، ودبي الرياضية 1 HD ، وقناة العراق الرياضية ، وقنوات عمان والكويت الرياضية ، و beIN Sports HD ، و AD Sports. يمكنك عرض جدول البث وتفاصيل المحطة التي تريد مشاهدتها لمعرفة وقت البث الحقيقي وتاريخ المباراة.

تعليقات