القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر كأس الخليج العربي 25

 مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج العربي لكرة القدم النسخة الخامسة والعشرون


عرض مباراة السعودية والعراق

وتقام مباراة السعودية والعراق الآن في إطار النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج العربي. وفاز المنتخب السعودي بالمباراة في الجولة الأولى واحتل المركز الأول في مجموعته. تعرف على تفاصيل هذه المباراة القوية وشاهدها الآن.

موعد مباراة السعودية والعراق

ويلتقي الخضر السعودي مع منتخب العراق اليوم في كأس الخليج العربي النسخة الخامسة والعشرين. ويسعى المنتخب السعودي للحصول على النتيجة الكاملة ورفع رصيد نقاطه ، بعد فوزه في مباراة الدور الأول ضد اليمن. ومن المتوقع أن يلعب سميحان النابت ومصعب الجوير مع المنتخب السعودي. شاهد مباراة السعودية العراقية في كأس الخليج العربي النسخة 25 الآن.

 مباراة السعودية والعراق القنوات الناقلة

عن المباراة التي ستقام اليوم الاثنين 9 يناير 2023 بين المنتخب السعودي والمنتخب العراقي في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم. تقام المباراة في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، على ملعب البصرة الدولي ، وستكون المباراة متاحة للمشاهدة في الدول العربية الشقيقة في الأوقات التالية: 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. شبه الجزيرة العربية والعراق وقطر و 7:15 مساء في دبي وعمان.

مجموعة السعودية بكأس خليجي 25 و الترتيب 

يمكنكم متابعة مباراة السعودية والعراق اليوم الاثنين 9 يناير 2023 في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ، من خلال القنوات التالية: القنوات الرياضية العربية الرسمية لدول الخليج مثل قناة أبو ظبي الرياضية والعربية. قناة رياضية ، وقنوات رياضية عالمية مثل قناة دبي الرياضية وقناة كأس الرياضة. يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة من خلال موقع Yago TV على شبكة الانترنت

تشكيلات  السعودية والعراق المرتقبة في المبرات 

وفي منافسات كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين في يناير 2023 ، احتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الأولى التي تضم السعودية والعراق وعمان برصيد نقطتين في مباراته. ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني بنقطة واحدة مساويا للمنتخب العماني الذي يحتل المركز الثالث بعد أن انتهت المباراة بينهما في افتتاح البطولة بالتعادل السلبي. ويحتل المنتخب اليمني المركز الأخير في المجموعة دون أن يحرز أي نقاط ، بعد هزيمته في أول مباراة له أمام السعودية. في المجموعة الثانية تتنافس الكويت والإمارات والبحرين وقطر على أعلى المراكز.

تشكيل منتخب السعودية

يمكن للمدرب الوطني السعودي ، سعد الشهري ، تشكيل المنتخب السعودي في مباراة السعودية والعراق اليوم الاثنين 9 يناير 2023 ، بطريقة (4-2-3-1) ، حيث يلعب نواف محمد. - يلعب العكيدي كحارس مرمى ، والدفاع الرباعي يتكون من مدالله العليان وزياد الصحافي وأحمد باسعود وقاسم الأوجامي ويلعبون رياض الشراحيلي وعوض الناشري في وسط الملعب. ويتكون ثلاثي خط الوسط الهجومي من تركي العمار ومصعب الجوير وسميحان النابت ، ويتكون الهجوم من عبد الرحمن الغامدي.

تشكيل منتخب العراق

يمكن للمدرب الإسباني خيسوس كاساس تشكيل المنتخب العراقي في مباراة العراق والسعودية اليوم الاثنين 9 يناير 2023 بطريقة اللعب (4-2-3-1) حيث يلعب جلال حسن كحارس مرمى ، و يتكون الدفاع الرباعي من علي فايز ومصطفى ناظم وحسين عمار. ودرغم إسماعيل ويلعبون دور أمجد عطوان وأمير العماري في وسط الميدان. يتكون خط الوسط المهاجم من حسين علي السعيدي ، وحسين جبار ، وإبراهيم بيش ، ويتكون الهجوم من أيمن حسين.

مباراة الجولة الأولى من كأس الخليج العربي نتيجة المباراة

مباراة السعودية والعراق هي آخر لقاء في اليوم الثاني من منافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم. ويتنافس الفريقان اليوم على اللعب سويًا في الجولة الأولى من البطولة ، في الاجتماع الذي سيعقد على ملعب البصرة الدولي بجمهورية مصر العربية.

ويلعب المنتخبان السعودي والعراقي في اللقاء اليومي الثاني لمنافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم ، وهو اللقاء الأخير في اليوم الثاني من البطولة. وسيتنافس الفريقان في الجولة الأولى من البطولة ، وسيعقد اللقاء على ملعب البصرة الدولي بجمهورية مصر.

تعليقات