القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر كأس السوبر الأسباني

 سيواجه ريال بيتيس وبرشلونة يوم الخميس 12 يناير في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. وتقام المباراة على استاد الملك فهد في الرياض بالمملكة العربية السعودية وستبث على الهواء مباشرة على ESPN2 و yagoTV. وينتقل الفائز في هذه المباراة لمواجهة ريال مدريد في النهائي يوم الأحد. كأس السوبر الإسباني ، التي كانت تشمل فقط أبطال الدوري الإسباني وكأس الملك ، تشمل الآن الوصيف أيضًا. وتقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، وستبث مباشرة عبر  وقنوات SSC HD الرياضية السعودية المشفرة ، مع تغطية خاصة. لا تفوتوا هذه المباراة المثيرة بتعليق عيسى الهاربين.



تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه بركلات الترجيح ضد فالنسيا بنتيجة 4-3. وتقام المباراة النهائية مساء الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، وسيواجه ريال مدريد الفائز في مباراة ريال بيتيس وبرشلونة. سيتم بث المباراة مباشرة ، ويمكن للمشاهدين مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس على قنوات مختلفة. كأس السوبر الاسباني هي بطولة تضم فرق من الدوري الاسباني وتقام المباراة في الوقت والتاريخ المحددين.


Watch VIP هي منصة ترفيهية شهيرة في العالم العربي معروفة بوصولها غير المحدود إلى المحتوى الأصلي ، بما في ذلك المسلسلات الحصرية والأفلام العربية. كما يقدم البث المباشر للأحداث الرياضية مثل مباريات ريال بيتيس وبرشلونة.

تعليقات