القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر كأس السوبر الايطالي



 من المقرر أن يقام نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إيه سي ميلان وإنتر ميلان في 18 يناير 2023 في المملكة العربية السعودية. هذه المباراة المرتقبة ، والمعروفة أيضًا باسم ديربي ميلان ، هي واحدة من أشهر الديربي في كرة القدم. اكتشف موعد المباراة والقنوات التي ستبث عليها والتشكيل المتوقع للفرق معنا ونحن نتطلع إلى المواجهة بين هؤلاء العمالقة الإيطاليين ، ميلان ضد إنتر.


تعتبر المباريات بين أي سي ميلان وإنتر ميلان على نطاق واسع واحدة من أهم مباريات الديربي وأكثرها كثافة في العالم ، ويشار إليها باسم ديربي ميلانو أو ديربي الغضب. وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى كأس كياسو في سويسرا في 18 أكتوبر 1908 ، والتي انتهت بفوز ميلان (2-1). جرت أول مباراة رسمية بين الفريقين في 10 يناير 1909 ، وانتصر ميلان مرة أخرى (3-2).


التقى الفريقان ما مجموعه 305 مرة في المباريات الرسمية والمباريات الودية وجميع البطولات. حقق إنتر ميلان 107 مباراة ، بينما حقق ميلان 115 مباراة ، وتعادل 78. وانتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين في الدوري الإيطالي (الدوري الإيطالي) بفوز ميلان 3-2.



يقام اليوم الأربعاء 18/1/2020 نهائي كأس السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان. وتقام المباراة على استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض ، وينتظرها عشاق الكرة الإيطالية بشدة. تم الإعلان عن حكم المباراة باسم فابيو ماريسكا.


سيسعى نادي إيه سي ميلان للفوز باللقب الذي فقده لسنوات بينما سيحاول إنتر ميلان الدفاع عن اللقب. ويشارك ميلان بصفته حامل لقب الدوري الإيطالي ، فيما يشارك إنتر ميلان بصفته وصيف الدوري وبطل كأس السوبر الإيطالي ، بعد فوزه على يوفنتوس في النهائي (2-1).


ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان وإنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي اليوم 18/1/2023 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. مباراة العمالقة الإيطاليين ستبث على الهواء مباشرة من الرياض ويمكن مشاهدتها في الأوقات التالية:

9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، 8:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


يمكن مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي على مجموعة قنوات SSC Sports. تمتلك شركة SSC Sports حقوق البث المباشر لمباراة السوبر الإيطالي لموسم 2022-2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستنقل المباراة على قناة SSC HD 1. وسيكون فارس عوض المعلق على المباراة. يمكن أيضًا مشاهدة المباراة مباشرة عبر الإنترنت من خلال خدمة . بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المباراة متاحة على قناة أبو ظبي 2 HD (AD Sports 2 HD) مع تعليق عصام عبده.


المواجهة اليوم هي الثانية بين قطبي ميلان في تاريخ مباريات نهائي كأس السوبر الإيطالي. وكان إنتر ميلان قد التقى سابقًا بإنتر ميلان في النهائي عام 2011 ، عندما فاز ميلان (2-1). وسجل الأهداف زلاتان ابراهيموفيتش وكيفن بواتنج لصالح روزينييري ، وسجل ويسلي شنايدر الهدف الوحيد للإنتر.


يتصدر يوفنتوس قائمة أكثر الأندية الإيطالية حصد الألقاب ، برصيد 9 ألقاب. ويحتل ميلان المركز الثاني وفاز بالكأس 7 مرات ، لكن إنتر ميلان توج باللقب 6 مرات آخرها العام الماضي. ويتطلع إنترناسيونالي للتغلب على غريمه اللدود إيه سي ميلان ، معادلة عدد الألقاب والحفاظ على البطولة للموسم الثاني على التوالي.


سيقود ميلان المدرب ستيفانو بيولي في المباراة ، ومع ذلك ، يعاني الفريق من ارتباك وتضارب في النتائج هذا الموسم. يتتبعون حاليًا خلف نابولي في جدول الدوري. التشكيل المتوقع للمباراة ضد الإنتر كالتالي:


حارس المرمى: تاتاروشانو

الدفاع: كلابريا ، توموري ، بيير كالولو ، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: تونالي ، إسماعيل بن ناصر ، أليكس سالميكرز

المهاجم: دياز ، أوليفييه جيرو ، رافائيل ليو

تجدر الإشارة إلى أنه ليس لدي أي معلومات حديثة حول تشكيل الفرق ، يمكنني فقط تقديم المعلومات التي لدي حتى عام 2021.


ويستعد إنتر ميلان بقيادة المدرب سيميوني إنزاجي لهذه المباراة. يلعب الفريق عادة بتشكيلة (3-5-2) ، ومن المتوقع أن يتم استخدام التشكيل التالي في المباراة ضد ميلان في كأس السوبر:


حارس المرمى: أونانا

الدفاع: سكرينيار ، عشيربي ، باستوني ، دراميان

خط الوسط: جاليارديني ، كالهان أوغلو ، مغيتريان

المهاجم: ديماركو ، مارتينيز ، إيدن دزيكو

تجدر الإشارة إلى أنه ليس لدي أي معلومات حديثة حول تشكيل الفرق ، يمكنني فقط تقديم المعلومات التي لدي حتى عام 2021.


ومن المقرر أن تقام مباراة أي سي ميلان وإنتر ميلان ، والتي تدخل في إطار نهائي كأس السوبر الإيطالي ، اليوم. اكتشف تاريخ المباراة والقنوات التي سيتم بثها عليها وبعض المعلومات الأساسية عن ديربي ميلان الشهير والمواجهات السابقة للفرق. قدمنا أيضًا نبذة تاريخية عن الفريقين في كأس السوبر الإيطالي والتشكيل المتوقع f

تعليقات