القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

المغرب
10:00 م
0-0
السنغال

مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشرمن الدوري الانجليزي

 يوم السبت 21 يناير 2023 ، ستقام العديد من المباريات البارزة حول العالم. من أكثر المباريات التي طال انتظارها اللقاء رقم 125 بين الأهلي والزمالك ، وهما من أفضل أندية كرة القدم في مصر ، في الدوري المصري الممتاز. وتعتبر هذه المباراة منافسة تاريخية بين الناديين ويتبعها مشجعو كرة القدم بشدة في مصر.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المباريات الأخرى التي تحدث في بطولات الدوري المختلفة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، ودوري المحترفين السعودي. من المتوقع أن تجذب هذه المباريات الكثير من الاهتمام من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.


إحدى المباريات الرئيسية في الدوري الإنجليزي هي مباراة الجولة 21 بين ليفربول وتشيلسي. ستقام هذه المباراة على ملعب أنفيلد ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وتنافسية بين الفريقين. وفقًا لشبكة "How Scored" ، فإن تشكيلات البداية المتوقعة للفريقين هي كما يلي:


ليفربول:


حارس المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أندرو روبرتسون ، إبراهيما كوناتي ، جويل ماتيب ، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: تياجو ألكانتارا ، فابينيو ، جوردان هندرسون

الهجوم: ديوجو جوتا ، نونو مينديز ، محمد صلاح

تشيلسي:


حارس المرمى: كيبا أريزابالاجا

الدفاع: ريس جيمس ، تياجو سيلفا ، أنطونيو روديجر ، سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط: جورجينيو ، ماتيو كوفاسيتش ، ماسون ماونت

الهجوم: حكيم زياش ، كاي هافرتز ، تيمو ويرنر

كلا الفريقين حاليا في النصف السفلي


من جدول الدوري برصيد 28 نقطة لكل منهما ، لكن ليفربول متقدم بفارق الأهداف. تعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يتطلعان إلى الصعود في ترتيب الدوري.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المباريات الأخرى التي تحدث في الدوري الإنجليزي في نفس اليوم ، بما في ذلك بورنموث ضد نوتنغهام فورست ، ليستر سيتي ضد برايتون ، ساوثهامبتون ضد أستون فيلا ، وست هام يونايتد ضد إيفرتون ، وكريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد. سيتم بث جميع المباريات على beIN SPORTS في الأوقات والأماكن المحددة.

تعليقات